5 أفضل أماكن ساحرة للسياحة في برشلونة يجهلها الكثيرون

5 أفضل أماكن ساحرة للسياحة في برشلونة يجهلها الكثيرون

تعتبر مدينة برشلونة من المدن الرائعة التي تتوفر على بعض الأماكن الساحر السرية، والتي لا يعرفها الكثير من السياح الذين يرغبون في السفر لمدينة برشلونة، كما أن هذه الأماكن الجميلة يقطن بها السكان المحليين مما يجعلك تكتشف أيضا الثقافة المحلية لهذه الأماكن الجميلة ببرشلونة. ومما تتميز بها هذه الأماكن السياحية الرائعة الفن الهندسي الجميل، والمعمار التاريخي القديم مع ما به من إضافات حداثية مبتكرة..

في سفرك لبرشلونة المدينة السياحية بامتياز سوف تكتشف أهم الأماكن السياحية التي لا يعرفها إلا قليل من السياح، هذه الأماكن المجهولة التي تتضمن كنوزا سياحية مخفية سوف ننقلك معنا في هذه المقالة لاكتشافها فهيا بنا نكتشف أسرار أفضل خمسة أماكن سياحية مجهولة في برشلونة الإسبانية.

وإليك أفضل المواقع السياحية المجهولة التي تعتبر من كنوز مدينة برشلونة الإسبانية الساحرة، والتي يجهلها الكثير من السياح الذين سافروا سواء إلى برشلونة أو إسبانيا.

معلمة مونستير دي بيدراليس الساحرة

تعتبر مونستير دي بيدراليس (Monestir de Pedralbes) واحدة من أجمل المباني السياحية المجهولة في كاتالونيا بأكملها، ومن الحزن أن يجهل الناس هذا الكنز المعماري، وتم بناء هذا البناية السياحية في القرن الرابع عشر، ولا يقتصر جمال هذا الكنز السياحي المجهور على بنائه الهندسي والمعماري المعقد والرائع من داخلها وخارجها، بل أيضا هناك مناظر طبيعية خلابة، والبناء مكون من ثلاث طوابق وحديقة جميلة، كما أن المكان بعيد نوعا ما عن صخب وضجيج وسط مدينة برشلونة.

حديقة ديل لابرينط دوهورطا

تم بناء حديقة ديل لابرينط دوهورطا (Parc del Laberint d’Horta) أو منتزه لابيرينث (Labyrinth) في عام 1791، وهو عبارة عن جوهرة سياحية مخفية، وتعتبر من أقدم الحدائق المبهرة في مدينة برشلونة.

هذه الحديقة لا يسمح فيها إلا لـ 750 شخصًا فقط لزيارتها في اليوم، وهذه الحديقة من أفضل الأماكن السياحية التي تضمن للسياح قضاء تجربة هادئة ومريحة أثناء التجول في الحديقة.

وتقع حديقة حديقة ديل لابرينط دوهورطا على مساحة لا تقل عن 9 هكتارات، وتنقسم إلى حديقة قديمة كلاسيكية، وحديقة رومانسية. ثم هناك أيضًا المتاهة؛ التي تدعو السياح إلى الدخول في تجربة مثيرة تجربة الضياع داخل هذه المتاهة و محاولة الهرب والخروج منها؛ إنها حقا تجربة مثيرة جدا.

حديقة ديل لابرينط دوهورطا من أفضل الأماكن السياحية من أجل الاسترخاء والهروب من المدينة المزدحمة، إنها حديقة مليئة بالأشجار العملاقة والتماثيل الأنيقة والبرك الهادئة والزهور الجميلة، وفضاء جميل لقضاء بعض الوقت الرومانسي مع زوجتك.

زيارة شارع بوبل سيك

عندما يذهب الناس إلى مدينة برشلونة الإسبانية فإنهم غالبا ما يقصدون إلريفال (El Raval)، وهي منطقة لسياحية مشهورة في برشلونة، لكن الخيار الأفضل حقيقة قد يكون شارع بوبل سيك (Poble Sec )، أحد المراكز المهمة في مدينة برشلونة والتي يجهلها الكثير من السياح، هذا المكان الذي يكون ممتلئا بالناس طوال النهار من أفضل الأماكن السياحية المجهولة، ويضم الكثير من المقاهي والمطاعم التي تقدم أفضل ما يروج في مدينة برشلونة الإسبانية.

شاهد أيضا: 5 أفضل أمكان للسياحة تكون لك مصدر الإلهام ببرشلونة.

ملاهي تيبيدابو الترفيهية

تقع ملاهي تيبيدابو (Tibidabo) الترفيهية في حديقة ذات مقومات ساحرة جدا، تعتبر مكانا رائعا لقضاء بعض الوقت مع العائلة والأصحاب، وهي من الأماكن السياحية المجهولة في مدينة برشلونة، مع أنها تشهد كثافة جماهيرية ليست بالقليلة، حيث يحضر إليها الزوار المحليين بكثرة، وهذه الحديقة تعتبر هي الأخرى من أقدم الحدائق في برشلونة الإسبانية إذ يرجع تاريخها إلى سنة 1889.

في حديقة تيبيدابو (Tibidabo) الترفيهية ببرشلونة سوف تسترجع ذلك الشعور الجميل والإحساس الرائع بالطبيعة الريفية لبلدك داخل مدينة برشلونة، هناك وسائل الترفيه لأطفالك، تجد هناك أيضا تلك العجلة الكبيرة فيريس، كذلك هناك المناظر الرائعة والجميلة داخل الحديقة والتي تطل منها على أحياء مدينة برشلونة، يمكنك ركوب الخيل إذا كنت ممن يعشقون الأحصنة، تستطيع لقاء شخصيات مهمة هناك واكتشاف المعالم التاريخية الرائعة بالحديقة..

متحف Refugio 307 ببرشلونة

يعتبر هذا المكان من أفضل الوجهات لسياحية المجهولة التي يقصدها محبي التاريخ لاكتشاف هذه الأسرار السياحية المخفية، وهذا المتحفة Refugio 307 المتواجد في برشلونة عبارة عن ملجأ تحت الأرض كان يستعمله السكان المحليين قديما هربا من الحروب.

مدينة برشلونة الإسبانية في العهد القديم كانت أكثر المدن تعرضا للقصف خلال الحروب الأهلية، لذلك فإن الملاجئ التي قاموا بتشييدها تحت الأرض تعتبر من أجمل المعالم التاريخية التي لا بد من اكتشاف سياحي لها خلال زيارة مدينة برشلونة، وقد تم بناء ما يزيد عن ألف مأوى خلال الحرب.

إذا سافرت في جولة سياحية إلى برشلونة فسيكون من المفيد اكتشاف هذه الملاجئ واكتشاف الظروف المعيشية للناس في تلك الفترة، واكتشاف طريقة بنائها وما تتكون منه من غرف ومستوصفات وما إلى ذلك من المعالم التاريخية الموجودة في هذه الملاجئ تحت أرض مدينة برشلونة الإسبانية.

قالوا عنا

سياحة و مدن

قرطبة

مدينة التاريخ الخالد

غرناطة

غرناطة
سحرُ الأندلس

برشلونة

جوهرة الشاطئ الشرقي

مالقا

مالقة
ياقوتة البحر المتوسط

مدريد

العاصمة المحورية