تحب التسوق!؟ إذا عليك بماربيا!!

أفضل أماكن التسوق في ماربيا

مدينة ماربيا تتميز بكونها مدينة سياحية معروفة في أوروبا و لذلك, فأغلب العلامات التجارية, المتاجر و مراكز التسوق الشهيرة تمتلك فروعاً في هذه المدينة الرائعة.

من خلال هذا الموضوع نستعرض معكم أفضل الأماكن للتسوق في مدينة ماربيا.

المركز التجاري لكنيادا || La cañada

أحد أكبر المراكز التجارية في مدينة ماربيا, حيث يضم أكثر من 150 متجر للعديد من العلامات التجارية الشهيرة ( مثل زارا, سيفورا و غيرهم ) مقاهي, مطاعم, بالإضافة لأماكن مخصصة لألعاب الأطفال.

مركز التسوق مكيف بالكامل, حيث يمكنك الاستمتاع بالسير وسط مجموعة كبيرة من المتاجر المختلفة بأسعار مناسبة جداً.

يتوفر في مركز التسوق لاكنيادا موقف للسيارات كبير جدا. 

مول مارينا بانوس || Marina Banus

مارينا بانوس هو أحد أشهر المراكز التجارية في ماربيا, برغم أنه صغير الحجم إلا أنه مناسب جداً لعشاق تسوق الملابس, حيث يحتوي على أكثر من 30 متجراً لأشهر العلامات التجارية في العالم بأسعار باهظة الثمن ( مثل زارا, بيرشكا, ماسيمو دوتي, اتش أند أم و غيرهم ).

يوجد منطقة رائعة مخصصة للأطفال في الطابق السفلي للمركز, بالإضافة إلى منطقة جلوس مريحة يتوفر بها خدمات الواي فاي المجاني.

مول إلكورتي إنغليز || El corte inglés

واحد من أكبر سلسلة متاجر في إسبانيا وله فروع أخرى في جميع أنحاء العالم.

يقع فرعه الرئيسي في ماربيا في بوريتو بانوس مقابل مركز التسوق مارينا بانوس, و يتكون من ستة طوابق واسعة تحتوي على جميع السلع الاستهلاكية, الطابق الأول مخصص لأشهر العلامات التجارية لملابس الرجال, النساء و الأطفال و الطابق الأرضي لمستحضرات التجميل أما الطابق الثاني يحتوي على جميع المنتجات الإلكترونية.

يتوفر داخل إل كورتي إنغليس جزء مخصص للسوبر ماركت, طابق خاص بالمطاعم الشهيرة و هو الطابق الثالث الذي يضم مطعم أندريا, مطعم سوشي مان و مقهى ستاربكس.

يوجد فرع آخر لمركز التسوق إل كورتي إنغليس في ماربيا وهو بمثابة سوبر ماركت كبير في شارع جولدن ميل.

 

هذا وللمزيد من المعلومات زوروا موقع بلدية ماربيا: بالنقر “هنا”