فنادق رخيصة في برشلونة عام 2020

يبحث الكثير من الناس عن فنادق رخيصة في برشلونة، من أجل صرف المبالغ الأخرى في شراء الهدايا من برشلونة وزيارة المعالم الأثرية والمتاحف، وقضاء فترة أطول خارج فنادق برشلونة. لذلك سوف تقدم لكم شركة رحاب قائمة بأهم فنادق رخيصة في برشلونة.

فنادق رخيصة في برشلونة

قبل البدء في معرفة أهم الفنادق الرخيصة في برشلونة، لا تنس أنك تستطيع التواصل معنا والقيام بعملية حجز فندق في برشلونة بأفضل سعر، وأيضا الحصول على سائق مرشد عربي في برشلونة.

ارخص الفنادق في برشلونة
ارخص الفنادق في برشلونة

فندق Chic and Basic Ramblas

فندق Chic and Basic Ramblas من الفنادق الرخيصة والمناسبة، يقع أمام La Rambla في شارع برشلونة الرئيسي، الفندق لا بسيط ولا يحتوي على الكثير من الديكورات، والغرف الحاصة بالفندق صغيرة، ومهيأة من أجل النوم بشكل مريح وأسلوب ساحر.

في المدخل الرئيسي للفندق ستجد سيارة قديمة مصبوغة باللون الأخضر، وفوقها حقائب سفر، مع كراسي تقليدية مريحة.. في الحقيقة رغم بساطة الديكور إلا أنه جميل.

فندق لاكاسا كران La Casa Gran

فندق لاكاسا كران يتيح لك المبيت والحصول على الافطار، ويقع في وسط منطقة L’Exiample المعروفة في مدينة برشلونة. المالكون للفندق يسكنون فيه، مما يجعله في حالة نظافة بشكل دائم.

فندق ايكو بوتيك هوستال جراو Eco Boutique Hostal Grau

يهدف هذا الفندق إلى توفير مكان جميل شبيه بالمنازل الشخصية، ويلتزم الفندق بمعايير الحفاظ على البيئة، حيث يعتمد على المنتجات التي يعاد تدويرها، وصناعتها من مصادر طبيعية. الفندق هادئ ومريح جدا. ويعتبر من ارخص الفنادق في برشلونة.

فندق Praktik Èssens

هذا الفندق من فنادق برشلونة الرخيصة، ويتميز بوجود عطر خاص في كل طابق من الطوابق، وهذه العطور مستخرجة استنادا إلى روائح الأزهار والنباتات الموجود في بحار وأماكن برشلونة.

فندق كاسا جراسيا برشلونة

يتضمن الفندق ديكورات فاخرة، وتضم الغرف الخاصة بالفندق حمامات شخصية، بالإضافة إلى وجود مكتبة والعديد من الأنشطة الترفيهية بأسعار معقولة.

فندق كاسا فاجانتو Casa Vaganto

هذا الفندق يقدم خدمة المبيت بسعر مناسب، مع خدمة عملاء من فئة 5 نجوم، مع المزيد من أساليب الراحة.

فندق Chic and Basic Born

بالإضافة إلى السعر المناسب لهذا الفندق، فإنه يتميز بالمقهى السفلي الشبيه بالمكتبة، ويضم ديكورات تقليدية اسبانية في العديد من الغرف، وتحتوي كل غرفة على حمام / دوش مع ستائر ضوئية جميلة.

فندق Retrome Barcelona

هذا الفندق قريب من أفضل متاجر المصممين في مدينة برشلونة، وقريب من بعض المعالم الأثرية والشعبية في المدينة مثل: (Sagrada Família, Casa Batlló and Casa Milà). ويضم الفندق أثاث فاخر من الستينات والسبعينات، وغرف مزخرفة، وهو ايضا من ارخص الفنادق في برشلونة.

مصادر الصور:

  • Hotels.com