أجمل منتجعات اسبانيا السياحية الرائعة

افضل منتجعات اسبانيا

إضافة إلى الفنادق الشاهقة في إسبانيا والمواقع السياحية الشهيرة هناك منتجعات اسبانا الرائعة، هذه المنتجعات الاسبانية هي مواقع قلما يحرص السياح على زيارتها، هذه المنتجعات السياحية في الحقيقة هي أفضل بديل مميز للسياحة الجماعية الهادئة والرائعة، حيث التجول في الفنادق الفاخرة، والمدن الساحلة الطبيعية والهادئة على الساحل الجنوبي لإسبانيا، والترحال إلى قرى الصيد الملونة في ساحل إسبانيا عبر الطرق الوعرة والمغامرات العجيبة.

منتجعات اسبانيا

اجمل منتجعات اسبانيا الرائعة

قائمة منتجعات اسبانيا

إليكم الآن قائمة تحتوي على أهم و افضل منتجعات اسبانيا المميزة والرائعة

مدينة يافرانك Llafranc

على الرغم من أنها مدينة ساحلية مزدحمة، إلا أن مدينة يافرانك Llafranc الجميلة لا تزال مكانًا تقليديًا لمحبي الاسترخاء، وهي واحدة من اروع منتجعات اسبانيا السياحية، حيث تستطيع الذهاب إلى  الشاطئ الرملي الذهبي ذو المياه الزرقاء الجميلة للبحر الأبيض المتوسط، الشاطئ يحيط به ممر مشاة جميل وساحة البلدة التي تضم المطاعم التي تقدم بعض المأكولات المحلية الرائعة.

فندق Sa Pedrissa

يقع فندق Sa Pedrissa بين جبال Serra de Tramuntana والبحر الأبيض المتوسط ، وهو مكان رومانسي يطل على الساحل الشمالي الغربي لمدينة مايوركا. هذا الفندق كانت بدايته عبارة عن منزل منذ القرن 17 وتم تجديده بشكل جميل جدا، ومزجه بجمال وسحر الجو والطبيعية الريفية للمكان، مما جعله واحدا من اجمل منتجعات اسبانيا .

فندق Sa Pedrissa يحتوي على تسع غرف فقط، ويتميز بمسبحه المنحدر والجميل الموجود في إطلالات بانورامية على البحر والجبل وحدائق مورقة وأشجار خضراء.

كودييرو منتجع المنازل المعلقة

تشتهر Cudillero بالجمال والألوان الزاهية التي تنتشر على التلال المنحدرة، وتعتبر واحدة من أكثر المدن الساحلية الرائعة بشمال اسبانيا. حين تزورها ستتجول في شوارع Cudillero الجميلة والمتعرجة، والتي تستقطب العديد من الزوار من مختلف بقاع العالم، كما تضم بضع المعالم السياحية العالمية المشهورة، مثل الكنيسة الرومانية Capilla del Humilladero التي تعود للقرن الثالث عشر، وأيضا منارة Cudillero الواقعة في شبه جزيرة صخرية خارج القرية، والتي تطل على مناظر خلابة على ساحل Asturias المذهل.

منتجع فينكا كورتسين Finca Cortesin

يقع فندق فينكا كورتسين Finca Cortesin بين Marbella و Sotogrande على الساحل الأندلسي الجميل في جنوب إسبانيا، وهو فندق فخم حائز على بعض الجوائز المهمة في عالم الفنادق، كما يعتبر وجهة مفضلة للكثير من محبي رياضة الجولف والتدليك، وتبلغ مساحة الفدادين الخاصة بالفندق 532 فدان.

يحيط بالفندق أكثر من 65 جناح خاص بالحدائق المورقة ذات الأشجار الرائعة والخضراء، وأيضا هناك ومسبحين رائعين، مع توفر خدمة الحمامات التركية، وملعب غولف يتضمن 18 حفرة. في هذا الفندق يتم تقديم المأكولات الإسبانية التقليدية والأطباق اليابانية المصنوعة من المنتجات المحلية والمأكولات الإيطالية في مطاعمها. هذه صورة واحد من افضل منتجعات اسبانيا .

قرية توسا دي مار

تعتبر  قرية توسا دي مار Tossa de Mar قرية صيد قديمة وعريقة جدا، تطل القرية على الساحل الكاتالوني. وستجد بقايا من تاريخها الغني المنتشر في جميع أنحاء المدينة، مثل الفيلات الرومانية التي يعود تاريخها إلى القرن الأول، وبعض المآثر القديمة التي يرجع تاريخها إلى القرن الثالث عشر. أيضا هناك شاطئين جميلين: Platja Gran المزدحم والجزيرة الخلابة في Platja d’es Codolar. في هذا المنتجع الجميل تنتظرك المطاعم اللذيذة التي تقدم المأكولات الكاتالونية التقليدية والمأكولات البحرية المحلية، وهي افضل المنتجعات الاسبانية لمحبي المأكولات البحرية.

فندق Saiaz Getaria Hotela

يقع فندق Saiaz Getaria Hotela  في شوارع Getaria المرصوفة بالحصى داخل منزل قوطي، ويرجع تاريخه إلى القرن الخامس عشر، وقد تم تجديده بشكل جميل وبأسلوب رائع محافظ على تاريخ القرون الوسطى، مع توفير وسائل الراحة المعاصرة.

في الفندق توجد 17 غرفة ويمكن للنزلاء اختيار الإقامة في برج Gothic التاريخي بالفندق، أو اختيار غرفة مطلة على البحر مع مناظر خلابة مطلة على شاطئ Getaria’s Gaztetape وخليج Biscay.

فندق ريباديسيلا

يقع فندق ريباديسيلا Ribadesella في منطقة رائعة لصيد الأسماك وتشتهر بثقافتها وتاريخها الجميل في فن الطهو، حيث تم تجميعها حول مصب نهر Sella، وبالنسبة لخلفية الفندق فهي مثيرة ورائعة، حيث جبال Picos de Europa في أستورياس. أيضا هناك Santa Marina ، والشاطئ الرئيسي في Ribadesella ، الذي يعتبر امتداد طويلا من الرمال الذهبية ، وتحيط به صفوف من قصور Indiano من القرن التاسع عشر.

فندق باهيا ديل دوكي ريزورت

يقع فندق Gran Hotel Bahía del Duque Resort فيتينيريفي  Tenerife ، وهي إحدى أكبر جزر الكناري ، هذا الفندق منتجع اسباني مميز وجميل تم افتتاحه أول مرة سنة 1993 وأصبح منذ ذلك الحين معيارًا لفخامة الفنادق الاسبانية وواحدا من افضل المنتجعات الاسبانية. ويمكن لنزلاء الفندق الوصول إلى أكواخ الشاطئ ومرافق الرياضات المائية.

منتجع اشبيلية الاسبانية

كانت اشبيلية Nerja قديما قرية صيد نائمة، وهي مدينة ساحلية مزدحمة تضم 20.000 نسمة، وتتميز بتاريخ حافل بالجمال والثقافة. وفي الحقيقة هي تعتبر منتجع اسباني مميز لأولئك الذين يبحثون عن تجربة سياحية غير معتادة، وسياحة هادئة جدا، لأنها لا تضم السياحة الجماعية الكثيرة، وأيضا تحتوي على شواطئ غير ملوثة وأحياء قدمة تاريخية بمناظر خلابة ورائعة.

قندق سا راسكاسا Hostal Sa Rascassa

يعد فندق Hostal Sa Rascassa ملاذًا هادئًا في كوستا برافا ، أيضا هو المكان المثالي لمحبي الهدوء وعاشقي الجمال الريفي الساحلي. يقع هذا الفندق الجميل تحت مظلة من الصنوبر ، ويضم خمس غرف فقط، ولكنها جد مريحة، مما يضمن للضيوف قضاء فترة مريحة وهادئة في واحد من افضل المنتجعات الاسبانية.

يشتهر مطعم هذا الفندق بأنه أحد أفضل المطاعم في المنطقة التي تقدم المأكولات الاسبانية التقليدية المحلية مع التركيز بشكل خاص على المأكولات البحرية الاسبانية.

بلايا بلانكا Playa Blanca

يمكن الوصول إلى Playa Blanca الجميلة عن طريق استعمال القارب، والاستماع بالشاطئ الرملي الأبيض المحمي الذي تحيط به النباتات البرية الكثيفة. ويقع على بعد 20 دقيقة فقط من Portobelo . هذا المنتجع الاسباني يتميز بوجود الشعاب المرجانية الملونة بين كولون وأرخبيل San Blas وهو مكان رائع لكل محبي الاسترخاء وممارسة رياضة الغوص.

شركة رحاب ترحب بكم في اسبانيا وترجو لكم سفرا سعيدا معنا وقضاء رحلة ممتعة، ونقترح عليكم أيضا مشاهدة أكثر حدائق ومنتزهات مدريد الجميلة والرائعة التي ستعجبكم إن شاء الله.

مصادر الصور:

  • © Hans Geel / Shutterstockض
  •  © Zholobov Vadim / Shutterstock
  • © eDomo / Flickr
  •  © The Tais Hotels
  •  © alvaher / Shutterstock
  •  © Madrugada Verde / Shutterstock

قالوا عنا

سياحة و مدن

غرناطة

غرناطة
سحرُ الأندلس

مدريد

العاصمة المحورية

مالقا

مالقة
ياقوتة البحر المتوسط

برشلونة

جوهرة الشاطئ الشرقي

قرطبة

مدينة التاريخ الخالد