5 أفضل أمكان للسياحة تكون لك مصدر الإلهام ببرشلونة

5 أفضل أماكن في برشلونة للسياحة تكون لك مصدر إلهام

مدينة برشلونة الإسبانية هي من أفضل الوجهات السياحية للاستجمام واستكشاف المناظر الخلابة التي تتميز بها هذه المدينة الكاطالونية، غير أنها إلى جانب ذلك تعتبر مكانا مميزا لتحفيز المبدعين على الإنتاج وتحريك قرائحهم للإبداع، فتاريخيا كانت مدينة برشلونة مصدرا للإلهام بالنسبة لكثير من المؤلفين والمبدعين والفنانين من بدءا من أمثال بابلو بيكاسو وصولا إلى سلفادور، عدد كبير من المبدعين الذين قدموا إلى مدينة برشلونة من أجل السياحة فألهموا وأبدعوا أشياء جميلة وروائع خالدة.

في هذا المقال التعريفي بمدينة برشلونة السياحية سوف نقدم لك أفضل الأماكن التي يمكنك أن تستمتع بزيارتها وتحريك قريحتك الإبداعية.

بلاسا ريال

يعتبر هذا المكان السياحي بامتياز من أروع الأماكن السياحية في برشلونة، ويقع بلاسا ريال قبلة لاس روملاس مباشرة.

رغم كون هذا المكان من المناطق السياحية الشهيرة في برشلونة إلا أنه قد حافظ على معماريته البناء القديم الساحر، يحتوي على مبان أثرية قديمة من فترة العصور المزدهرة لبرشلونة، هناك أيضا قناطر مصممة بدقة رائعة، تجد فيها الكثير من المطاعم الراقية، وتحيط بها الكثير من أشجار النخيل القديمة التي تقي من أشعة الشمس في الأشهر الأكثر حرارة في شهر الصيف.

حدائق Grec

إذا كنت ترغب في زاوية في مكان هادئ لتجلس وحدك وتسمع أفكارك، فإن حدائق Grec هي المكان الملائم لك لتجرب السفر إليه.

هذه الحديقة من أجمل الحدائق الهادئة التي تتوفر على أشجار جميلة جدا ومختلفة الألوان، تغطي أشجار الكروم والنخيل الممرات مختلف بهذه الحديقة، بها أيضا مدرج جذاب وهو المدرج الكبير بهذه الحديقة ويوجد في الهواء الطلق، وتم حفره بجانب التل ويعتبر مكانا مثاليا من أجل الجلوس والتأمل تحت أشعة الشمس الدافئة.

سوق بوكيريا

يعتبر سوق بوكيريا من بين أفضل الأماكن للتحفيز الحسي وتدفق الإبداع، إن زيارتك لسوق بوكيريا (Boqueria ) من أفضل الأماكن في برشلونة التي ستحفزك على الإبداع.

سوق بوكيريا (Boqueria ) الشهير في مدينة برشلونة ممتلئ بأنواع الخضر المختلفة والألوان المتنوعة أسماك طازجة وفواكه وخضر ناضجة والحوم البيضاء والحمراء والتوابل، إذا أخذت كرسيا في أحد الأماكن المخصصة للجلوس هناك سوف تشعر بأن حواسك الخمسة تشتغل بقوة وتركيز وستشعر بإحساس مميز يحرك فيك الإلهام ويدفعك للإبداع.

شاطئ برشلونة الخلاب

شاطئ برشلونة الساحر من الأماكن الجميل للسياحة وإيقاظ قريحتك للإلهام.

تعتبر الواجهة البحرية لبرشلونة الإسبانية من أكثر الأماكن المساعدة على الهدوء وتحريك الإلهام المياه هناك صافية والسماء زرقاء والأمواج رائعة جدا، إنه حقا مكان مثالي لسياحة والإلهام، يمكنك المشي على طول الشريط الساحلي والاستمتاع والتأمل بالمعالم التاريخية التي تقع بجانب الشاطئ على طول طريق Parc del Fòrum بالقرب من حي Poblenou، إضافة إلى فرانك جيري في El Peix d’Or وفندق W Barcelona الشهير، وكلما ابتعدة عن الضجيد في وسط مدينة برشلونة سيكون أفضل لك.

شاهد أيضا: أفضل 5 أشياء رائعة تشاهدها وتقوم بها في غرناطة

بارك غويل

بارك غويل تعتبر أشهر حديقة في مدينة برشلونة الإسبانية، وهي واحدة من روائع المهندس المعماري البرشلوني الكتالوني أنطونيو جويدي (Antoni Gaudí).

يعتبر من بين أفضل المكنة السياحية التي تمنحك هدوءا وسكينة تساعدك على التفكير والإبداع، فهناك الطبيعة الخلابة وزرقة السماء الساحرة، وهناك التصاميم الرائعة والزخرفة الجميلة والفسيفساء الملونة في الساحة الرئيسية والأعمدة المزخرفة في السوق، كل شيء في حديقة بارك غويل ببرشلونة يساعدك على الإبداع فضلا عن أنه من أروع الأماكن السياحية في برشلونة.

قالوا عنا

سياحة و مدن

غرناطة

غرناطة
سحرُ الأندلس

قرطبة

مدينة التاريخ الخالد

مدريد

العاصمة المحورية

برشلونة

جوهرة الشاطئ الشرقي

مالقا

مالقة
ياقوتة البحر المتوسط